الأربعاء , يونيو 28 2017
الرئيسية / شاهد / ريهام سعيد : نفسي أتحجب.. بس صعب
ريهام سعيد

ريهام سعيد : نفسي أتحجب.. بس صعب

2017/04/19 10:39:04 مساءً

أحمد شعبان

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن ٩٩٪‏ من المتحرشين يدمنون المخدرات، ويجب علاجهم من الإدمان قبل محاسبتهم، مشيرةً إلى أنها ترفض توقيع عقوبة “الإخصاء” على المتحرشين.

أضافت “ريهام” خلال حوارها، اليوم الأربعاء، مع الإعلامية سمر يسري، مقدمة برنامج “أنا وأنا”، الذي يذاع على قناة “ON E”، أنها تؤيد الحكم بالمؤبد، على المتهمين في واقعة التحرش “بفتاة الزقازيق”، موضحةً أن هناك أنواع مختلفة من التحرش، سواء بالقول أو بالفعل وغيرهما.

على صعيد آخر، قالت “سعيد”، إنها تتمنى ارتداء الحجاب، ولكن هذا “صعب”، فهي لم تولد في السعودية مثلاً لتجد كل من حولها يرتدين الحجاب، لكنها ولدت هنا وعائلتها وأصدقائها وكل المحيطين بها غير محجبات.

تابعت أنها تتمنى فرض قانون يلزم بارتداء الحجاب، حتى ترتديه إجبارًا، قائلةً “خايفة اتحجب وبعدين أتراجع، عاوزه أعمل الخطوة دي في كل يوم، ونفسي أرضي ربنا واتحجب بس صعب”.

وفيما يخص برنامجها “صبايا الخير”، كشفت ريهام سعيد عن أنها ذهبت لطبيب نفسي بسبب ما يُعرض خلال برنامجها من “مصائب وموت ومرض”، قائلةً “كانت مرة وعالجت بعدها نفسى وبنفسى، وأنا الآن عندى لا مبالاة ومش متصالحة مع نفسي ولا فارق معايا أي حاجة”.