شاهد

راغدة شلهوب تخضع لـ”فحص شامل” في “سطوح عم صلاح”

حلت الإعلامية راغدة شلهوب ضيفة على برنامج “سطوح عم صلاح” خلال حلقة أمس، الأحد، والذي يقدمه الفنان صلاح عبد الله على قناة الحياة، حيث دارت فكرة الحلقة حول “صراع الأجيال” وكيف يعتقد كل جيل أن الجيل السابق خطأ وعاداته قديمة ولا تصلح.

وعرفت راغدة شلهوب نفسها بأنها مذيعة ومقدمة برامج تعمل في مصر منذ ثلاث سنوات قدمت خلالهما برنامجين حققا نسبة مشاهدة عالية في مصر وهما “فحص شامل و100 سؤال”، وردًا على سؤال صلاح لها عن معنى “راغدة”، أجابت أنه جاء من الرغد أي الرخاء.

وقدمت شلهوب لعم صلاح هدية عبارة عن رغيف خبز لبناني كبير، مقابل رغيف خبز مصري صغير جدا قائلة: “العيشة اصبحت صعبة جدا”، كما أكدت راغدة أن سر نجاح برامجها هو الجمال، بجانب العقل أيضًا.

كما قدمت مقدمة برنامج “فحص شامل” وصلة غناء للفنانة فيروز ورقصت “الدبكة” على أغنية التنورة، وعلى غرار ما تتبعه في برنامجها الذي يعرض على نفس الشاشة، أجرى عم صلاح “فحص شامل” للمذيعة اللبنانية عن طريق توجيه بعض الأسئلة السريعة لها، وبعدها قام الطبيب النفسي بتحليل شخصيتها، وقال إن لديها ذكاء اجتماعي ويوجد في عيونها حزن دفين ولديها فلسفات عالية.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق