أضواء

بالصور.. “المجند” محمد رمضان يزور مستشفى 57357

في لفتة إنسانية طيبة، قامت فرقة “الصاعقة” بالقوات المسلحة بزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357، من أجل تدعيم الصرح الطبي الكبير ورفع الروح المعنوية للمرضى.

وتواجد وسط فرقة الصاعقة المصرية الفنان محمد رمضان، الذي يقوم حاليًا بقضاء فترة تجنيده كأول فنان مصري يحصل على هذه الفرقة.

يُذكر أن “رمضان” قد نشر البوستر الرسمي لفيلم “جواب اعتقال” المقرر عرضه بموسم عيد الفطر المقبل، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، حيث ظهر محمد رمضان على أفيش الفيلم حاملا “آر بي جي”.

وعلق رمضان على الصورة قائلا :”البوستر الرسمى الأول لفيلم جواب اعتقال.. ثقة فى الله نجاح سوف يُقاس بالريختر.. عيد الفطر 2017 ميعادنا”.

فيلم “جواب اعتقال” بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، وسيد رجب، ودينا الشربيني، ومحمد عادل، وصبري فواز، وتدور أحداثه حول شخصية “خالد الدجوي” أحد المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق