الأربعاء , يونيو 28 2017
الرئيسية / زمان / فيديو.. أم كلثوم “مذيعة” أمام إحسان عبد القدوس
أم كلثوم

فيديو.. أم كلثوم “مذيعة” أمام إحسان عبد القدوس

2017/04/13 9:27:07 صباحًا
من المعروف عن كوكب الشرق أم كلثوم أنها نادرة الظهور في الإعلام وحواراتها تُعد على أصابع اليد الواحدة، لكن في التسجيل الإذاعي الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تقمصت أم كلثوم دور المحاورة الإذاعية، وعقدت حوارا مع الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس.
 
في مقدمة الحوار وعدت أم كلثوم “عبد القدوس” بأن أسئلتها ستكون “جامدة جدا”، لكنه أكد لها أن “أي حاجة منها حلوة”، وبدأت بأول سؤال وهو “ما رأيك في الجيل الجديد وما الفرق بينه وبين الجيل القديم؟”، حيث أوضح أنه لا يرى فرق ولا يحسب الأمور بجيل قديم وجيل جديد، مؤكدا أن العمر لا يخلق شخصية الناس.
 
أشار إلى أننا نحكم على الجديل الجديد بظروف الجيل القديم وليس بالواقع الحاضر الآن، بينما رأت “أم كلثوم” أن الجيل الجديد أكثر وعيا من الجيل القديم، لكن عبد القدوس اختلف مع ذلك مؤكدا أن في الوقت الذي استطاع الجيل الجديد الاعتماد على دراسات وخطوات علمية خلال حياته، لكن الكثير منهم “بيلعب”.
 

أبدت أم كلثوم إعجابها بصراحة الجيل الجديد، مقائلة: “زمان كان الشاب بيشرب سجاير ويعمل كل حاجة لكن من ورا أهله لكن دلوقتي الشباب بيعرّف اهله كل حاجة”، لكن عبد القدوس اعتبر ذلك نتيجة التطور والتقدم في الحياة.