حدث بالفعل

عرض “أبو الغيط” والرقص بالعصا للجالية المصرية أمام البيت الأبيض

إعلام دوت أورج

 
نقلت الإعلامية أسماء مصطفى المتواجدة حاليا في واشنطن لتغطية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة، أجواء تجمع عدد من أفراد الجالية المصرية أمام البيت الأبيض بالتزامن مع وصول السيسي، لمقابلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
قالت أسماء خلال نقل مباشر لقناة extra news إن أجواء الاحتفال والفرحة سادت وسط أفراد الجالية المتجمعين أمام البيت الأبيض.
 
ظهر على الشاشة بعض المواطنين المصريين وهم يحملون بعض الطبول وقدم أحدهم عرض “أبو الغيط” ثم رقص بالعصا على دقات الطبول. بينما رفع عدد منهم أعلام مصر وصور السيسي ورددوا بعض شعارات الترحيب به.
 
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل إلى البيت الأبيض للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكان في استقباله نظيره الأمريكي، اليوم الاثنين.
 
وصافح ترامب الرئيس السيسي عقب وصوله، والتقطا صورا تذكارية ثم دخلا إلى المكتب البيضاوي لعقد اللقاء.
 
ورافق السيسي سامح شكري، وزير الخارجية، وعدد آخر من الوزراء.
 
كما نقلت قناة extra news تصريحات عن الرئيس الأمريكي قال فيها إنه يؤكد دعمه القوي للرئيس المصري.
 
أضاف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: “أمريكا ستقاتل مع مصر الإرهاب وستكون صديقا لوقت طويل”.
 
بينما شكر الرئيس السيسي، ترامب، على دعوته لزيارة واشنطن، مؤكدا أن شخصية ترامب “متفردة” مشيدا برأيه في مجال مكافحة الإرهاب.
 
 
الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق