الأربعاء , يونيو 28 2017
الرئيسية / زمان / عماد حمدي يروي قصة أشهر صفعة في السينما المصرية
عماد حمدي

عماد حمدي يروي قصة أشهر صفعة في السينما المصرية

2017/04/03 1:06:09 صباحًا

إيمان دياب

عرض الحساب الرسمي لقناة “ماسبيرو زمان” عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” فيديو لحوار قديم مع الفنان عماد حمدي حيث حاوره الإعلامي مفيد فوزي، ليروي من خلاله قصة أشهر صفعة في تاريخ السينما المصرية.

أجاب “حمدي” على سؤال “هل كان عبدالحليم حافظ ممثلاَ؟”، حيث قال إنه الاثنين معا، موضحا أنه مطرب أكثر من ممثل وممثل أكثر منه مطرب، موضحا بأنه عندما يكون ممثلا فلا نظيرا له، حيث الطبيعية الفائقة والصدق الشديد في التمثيل، قائلا: “حاجة قلما أن نراها”.

أوضح عماد حمدي في الحوار تفاصيل الصفعة التي تعرض لها الفنان الراحل عبدالحليم حافظ في فيلم “الخطايا” ان هذا “القلم” حقيقي 100 % وأن عبد الحليم حافظ هو الذي طلب هذا، قائلا: “بالكف دا وبملئ ما فيه والله العظيم ولا اهتز ولا أيده راحت يمين ولا شمال.. وأخد الكف في وشه وهو كان بيبكي فنطت دمعة جت على جاكت البدلة”

أكد حمدي أنه كان من الضروري ان تكون الصفعة حقيقية وصريحة ولكنه كان يخشى على عبدالحليم حافظ من ضربه، وذلك لأنه رقيق الإحساس والجسم ولكن رد عليه عبدالحليم حافظ قائلا: “ملكش دعوة”، واضعا عماد حمدي في موقف حرج.

في نفس السياق، قال عماد حمدي إنه أخذ عتابا من الجمهور في كل مكان في الشرق الأوسط ذهب إليه، مستنكرين ضربه لعبدالحليم معبود ومحبوب الجماهير -حسب وصفه- قائلا: “الناس ثارت في كل مكان في الشرق الأوسط ملهمش سيرة غير كدة برضو بيقولولي يهون عليك تضرب عبدالحليم؟”.