أضواء

دور فيفي عبده في زواج أمينة

شروق مجدي

قالت المطربة الشعبية أمينة إنها تؤمن بالمثل الشعبي الذي يقول “ضل راجل ولا ضل حيطة”، وأنها ترى أن “واحد أحسن من قلته”، مؤكدة أن تلك هي وجهة نظر المرأة المصرية.

أضافت خلال حلقة الجمعة من برنامج “ده كلام” الذي يعرض على قناة dmc وتقدمه الإعلامي سالي شاهين أن تلك النظرة لا تتعلق بحياتها الشخصية على الرغم من إيمانها بها، فهي مؤمنة بأهمية وجود الأسرة في حياة أي امرأة لكنها تحب زوجها بصورة كبيرة.

أشارت إلى أن أمنيتها الأزلية كانت الزواج من زوجها، فهو ليس عشرة يوم أو ولكنها سنوات عديدة، مؤكدة أنها أرادت دائمًا أن تكون أسرة مع ذلك الرجل.

وعن دور فيفي عبده في تلك الزيجة، قالت إنها من أقرب الناس إلى قلبها وتعبترها بمثابة والدتها، وأنها كانت “تزن” على زوجها كلما رأته كي يأخذ خطوة في الزواج، ولأنه يحبها جدًا فقد استمع إلى كلامها، مشيرة إلى أن “عبده” حتى هذا الوقت تخبرهم أنها السبب في تلك الزيجة.

في سياق آخر أكدت أمينة أن السبب الذي يجبر الزوجة على طلب الطلاق بلا رجعة هو استحالة المعاشرة بسبب عدم رؤية الرجل أي مميزات في زوجته ، مؤكدة أنه في بعض الأوقات تكون المواجهة هي الأهم من خلال التطرق إلى كل ما يسبب الخلافات ومحاولة حل تلك الخلافات بشكل ودي.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق