حدث بالفعل

أول تعليق للرئيس اللبناني على حادث تعثره

علّق الرئيس اللبناني ميشال عون، على حادث تعثره وسقوطه أثناء انعقاد أعمال القمة العربية الـ28  التي أقيمت في الأردن، قبيل أخذ الصورة التذكارية لرؤساء الوفود في القمة العربية، أول أمس.

وعلى متن الطائرة التي أقلته إلى لبنان، وجّه الرئيس عون الشكر إلى اللبنانيين على عاطفتهم التي أظهروها تجاه حادثة تعثره، واصفاً اياها بـ”الحادثة البسيطة التي لم يكن لها أي أثر جسدي أو معنوي”، لافتًا إلى أنه لدى وصول الخبر إلى لبنان، أثار موجة من العاطفة الجياشة لدى اللبنانيين الذين عبّروا بالكتابة والشعر عن محبتهم، وتفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع قائلاً خلال كلمته لقناة “MTV” اللبنانية، “حفظكم الله وجميع اللبنانيين، ونحن ألقينا كلمة باسمهم، وأعتقد أنها كانت عند حسن ظنهم، وعبّرت عن وجدان كل لبناني، وليس عن وجداني فقط، ولاقت قبولاً وردود فعل مرحّبة لدى رؤساء الوفود العربية ومواطني هذه الدول لما تضمنته”.

 

في نفس السياق، شدّد الرئيس اللبناني على أنه سيبقى حاملاً لقضية لبنان وقضية العرب أيضاً، لأننا ننتمي إلى الأمة العربية وأعضاء في جامعة الدول العربية، ونأمل أن تعود إلى وحدتها وفعاليتها.

https://www.youtube.com/watch?v=-BKIMyIqTwg

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق