شاهد

مراسلة ON تحكي عن تعذيب ابنها في المدرسة

قالت لمياء حمدين، مراسلة شبكة قنوات ON عن الموقف الذي تعرض له ابنها في المدرسة، حيث قالت إنها توجهت الخميس الماضي إلى مدرسة “يوسف” ابنها لحضور حفل عيد الأم، وأخبرتها إحدى المعلمات أنه مصاب بمرض التوحد وهو كان بمثابة صدمة لها.

أضافت خلال اتصال هاتفي مع برنامج “ست الحسن”، الذي تقدمه كل من “شريهان أبو الحسن وحنان البهي وريم أحمد” المذاع على قناة ON E،  اليوم الاثنين : “قالتلي إنه منعزل ومش بيختلط بزملائه وده خلاني مصدومة ومش عارفة اتحرك”.

تابعت: “لما بعدت عن المُدرسة دي لقيت أم احد الأطفال في الحفلة بتقولي انا شفت المدرسة بتشد ابنك جامد جدا عشان كان هيلون على الحيطة وروحت اشتكيتها للإدارة”، كما أخبرتها إحدى صديقاتها أنها رأت ابنها من قبل نائما في الفصل وحيدا.

أضافت أنها عندما تحدثت إلى مديرة المدرسة أخبرتها إن هذا الأمر لن يتكرر مرة أخرى، استكملت قائلة: “قالتلي إنها مشت المدرسات اللي عملوا كدة وقالت إنهم كانوا  بيضربوه وبيجروه على الأرض”. مشيرة إلى أنها علمت اليوم عن ترك مديرة المدرسة لمنصبها.

أوضحت أن بسبب هذه الواقعة حصلت على إجازة من عملها، للبقاء مع ابنها فترة أطول، مضيفة “حسيت إني أم سيئة”، وهو ما نفته مقدمات “ست الحسن” حيث أكدن على أن هذا الانطباع الخاطئ سينعكس بالسلب على ابنها.

الوسوم
إغلاق
إغلاق