حدث بالفعل

من يكون الضيف الغامض للدسوقي رشدي؟

طرحت الصفحة الرسمية، لقناة “النهار”، برومو لحلقة “آخر النهار” مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، المنتظر إذاعتها في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، مُعلنة عن ضيف “غامض”، دون ذكر اسمه، أو صورته.

علم “إعلام دوت أورج” أن الضيف الغامض هو أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وجاء البرومو غامض، كونه حدثًا لافتًا نظرًا لمهاجمة “رشدي” لضيفه عدة مرات، من قبل.

من المنتظر أن يفتح “منصور” ملف عمرو الشبكي، ويكشف العديد من أسرار نادي الزمالك وغيرها من المواضيع الهامة، في تمام الثامنة مساءً.

يذكر أن برنامج “آخر النهار” يقدمه الإعلاميون جابر القرموطي، وخيري رمضان، وخالد صلاح، ومحمد الدسوقي رشدي، في الثامنة مساءً، على شاشة “النهار”، لطرح عدد من القضايا والحوارات الهامة التي تمس المواطن المصري.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق