الأربعاء , يونيو 28 2017
الرئيسية / حدث بالفعل / فيديو.. أول ظهور لأسرة “سمسار أكتوبر”

فيديو.. أول ظهور لأسرة “سمسار أكتوبر”

2017/03/21 12:15:41 صباحًا
قال الإعلامي معتز الدمرداش إن النيابة تواصل التحقيقات في قضية مقتل “فريد شوقي” الذي عرف بـ”سمساء أكتوبر”، حيث استعجلت اليوم إصدار تقرير الطبيب الشرعي، كما أشار إلى ان القضية “شئنا أم أبينا” أصبحت قضية رأي عام.
 
عرض الدمرداش خلال حلقة الاثنين من برنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور” نقلا مباشرا أداره مراسل البرنامج “محمد حكيم” من داخل منزل “سمسار أكتوبر”، مؤكدا أن البرنامج حاول الاقتراب “إنسانيا” من هذه العائلة.
 
ومن داخل منزل عائلة فريد شوقي في المنصورة، أجرى مراسل “90 دقيقة” حوارا مع والدة الضحية، السيدة “فاطمة”، وزوجته “شيماء”، حيث قالت والدته إن آخر ما قاله لها هو “أنا عايز أخرجك يوم عيد ميلادك ونتفسح عشان شايفك تعبانة”.
 
أضافت: “اللي اتعمل ده فيه ده مفيهوش رحمة.. ليه هو عمل ايه؟”، مؤكدة أن مشهد استنجاده بالمارة في المهندسين، ووصل إليهم بالصدفة، بعد أن شاهدته شقيقته على مواقع الإنترنت. وتابعت : “أنا حاسة إني في دوامة وبحلم”.
 
بينما قالت شيماء زوجة الضحية، إنها لا تعلم عن وقوع عداوة بينه وبين أحد، مضيفة: “لو كنت أعرف حاجة ماكونتش اقعد 48 ساعة مش عارفة جوزي فين”.
 
تابعت : “لو اللي قتله كان بص لأولاده مكنش عمل فيه كدة”، مؤكدة أنها لا تعلم شيئا عن عداوات زوجها، وأنه كان قريب من جميع معارفه وليس أسرته فقط.
 
أضافت أن زوجها كان يعمل مدير علاقات عامة وتسويق عقاري وليس سمسارا، وكان نطاق عمله خارج مصر أيضا، وقبل وفاته كان في قطر، نافية أن يكون عمله سببا في عداوة بينه وبين أحد.
 
فاتن، شقيقة المجني عليه قالت إن التقصير واضح في الفيديو الذي ظهر فيه “فريد” وهو يستغيث بالمارة، مضيفة: “فين الناس؟ ماوقفتش ليه؟ متصلوش بالحكومة تعمل كمائن ليه؟”. مؤكدة أنها لم تسمع أبدا عن وجود عداوة بين شقيقها وأي أحد في عمله.
 
كان قد نُشر لفريد شوقي الشهاوي، البالغ من العمر 33 عام، والذي يعمل سمساراً للعقارات، فيديو خلال الأيام الماضية، يظهر فيه، وهو يحاول القفز من سيارة مستغيثاً بالمارة، بعد اختطافه على يد مجموعة من المسلحين، ومن ثم تم العثور عليه بعد مرور 48 ساعة جثة هامدة، بمنطقة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.