أضواء

شاهد: مشتركة “Arabs Got Talent” مع مولودتها

بعد حصولها على “الباز الذهبي” فى أولى حلقات الموسم الخامس من برنامج المواهب “Arabs Got Talent”، اشتهرت المتسابقة المغربية إيمان مصطفى الشميطي بلقب “المشتركة الحامل”، حيث ظهرت في الحلقة التي تم تصويرها العام الماضي خلال فترة حملها في الشهور الأخيرة.

نرشح لك- شيرين تُعلق على أداء المشتركة الحامل

بالعودة لصفحة “إيمان” الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تبين أنها وضعت مولودتها الصغيرة مطلع يناير الماضي، والتي أطلقت عليها اسم “لوجي”، رغم طلب نجوى كرم عضو لجنة التحكيم بالبرنامج، إنه في حال أن رزقها الله بطفلة أن تطلق عليها اسم “شيرين”، تيمنًا بالفنانة شيرين عبد الوهاب التي أدت المتسابقة أغنيتها “كده يا قلبي” على مسرح “Arabs Got Talent”، وحصلت من خلالها على “الباز الذهبي”.


كانت قد منحت لجنة تحكيم برنامج “Arabs Got Talent”، المتسابقة المغربية إيمان مصطفى الشميطي “الباز الذهبي”، لتكون أول متسابقة تحصل عليه وتصل بذلك للنهائيات مباشرة.

وأبهرت “إيمان” لجنة التحكيم عندما صعدت على المسرح وهي حامل في شهورها الأخيرة، وقدمت أغنية “كدة يا قلبي” للمطربة شيرين عبد الوهاب، وصعدت نجوى كرم على المسرح لتحييها وسط تصفيق من الجميع، بينما قال أحمد حلمي إن طفلها سيكون محظوظا وفخورا بموهبة والدته.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق