الأربعاء , يونيو 28 2017
الرئيسية / زمان / تعرف على أغنية عبد الحليم التي غنتها لطيفة
لطيفة

تعرف على أغنية عبد الحليم التي غنتها لطيفة

2017/03/11 12:45:32 مساءً

شروق مجدي

أكدت الفنانة لطيفة أنها تشرفت بالعمل إلى جانب ثلاثة من العظماء في تاريخ الفن المصري، هم الفنانة الكبيرة شريفة فاضل، والفنان حسين السيد والفنان منير مراد.

أضافت خلال حلقة برنامج “كل يوم جمعة” الذي يعرض على قناة ON E، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، مساء أمس الجمعة، أن الفنان منير مراد قدم العديد من الأعمال العظيمة، خاصة للفنانة شادية.

ووجهت لطيفة تحية كبيرة للفنانة شادية قائلة لها إنها تحبها حبًا شديدًا، وتتمنى لها طول العمر، وإنها تعتبرها مثل أعلى، قائلة “ببوسك 100 بوسة على جبينك”.

أكدت “لطيفة” أن أغنية “حبك هادي” كانت معدة في الأصل للفنان عبد الحليم حافظ، مشيرة إلى أن كمال الطويل لم يلحنها، بل كان يحتفظ بكلمتها فقط، وروت أنها ذات مرة كانت في بمنزل كمال الطويل وسمعت أحد الأشخاص يلعب بيانو بلحن أعجبها، واكتشفت أنه زياد الطويل، ولم يكن في ذلك الوقت قد قام بتلحين أي عمل غنائي.

أشارت إلى أن “زياد” قال إنه لا يدري الأغنية من كلمات من بل إنه ورق وجده على البيانو عند والده فقام بتلحينه، وعندما سمعت الكلمات راهنت على أنها لعبد الوهاب محمد التي كانت تحفظ طريقة كتابته منذ طفولتها.

تابعت لطيفة أنها قامت بالاتصال بعبد الوهاب محمد وسألته إن كان هو صاحب تلك الكلمات، فأكد ظنها، وأخبرها أن تلك الكلمات مكتوبة لعبد الحليم حافظ منذ عشرين سنة، فذهبت له هي وزياد لتسمعه اللحن وأعجبه اللحن جدًا وقامت بتسجيلها.