المكتبة

تفاصيل ملتقى الإبداع الأول بالقاهرة

إسلام وهبان

يستضيف مركز صالح كامل، للأبحاث والدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، ملتقى الإبداع الأول بالقاهرة، والذي تبدأ فعالياته يوم الأحد، 26 مارس، حتى الأربعاء 29 من الشهر نفسه.

يشارك في الملتقى كلا من، الكاتب كريم الشاذلي، والدكتور شريف أبو فرحة، محاضر التنمية البشرية، كذلك المفكر عبيد الجعيدي، الباحث في التنمية البشرية، بالإضافة إلى عدد من المبدعين والمفكرين الشباب.

يحاول الملتقى التعرف على مزيد من الأفكار الإبداعية، وتشجيع الشباب على المشاركة والابتكار، وتقديم عدد من النصائح والإرشادات من خلال تجارب بعض النماذج الناجحة بمصر والوطن العربي.

ويتيج ملتقى الإبداع لمن لديه فكرة أو مشروع متميز، التقدم به من خلال مسابقة “أنا مبدع”، وذلك أمام عدد من المؤسسات المهتمة بالمجال الإبداعي، بالإضافة إلى حصول الفائزين على عدد من الجوائز التشجيعية.

ولمزيد من التفاصيل عن الملتقى وطرق التقدم بالمشروعات، يمكنك الدخول من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق