الثلاثاء , نوفمبر 21 2017
الرئيسية / شاهد / شاهد سخرية تامر أمين من فريق عمله
تامر أمين

شاهد سخرية تامر أمين من فريق عمله

2017/02/17 8:47:37 مساءً

وليد أبو عميرة

ذكر الإعلامي تامر أمين أن الحكومة تتحدث منذ ثلاثة أيام، عن تحويل الدعم السلعي إلى نقدي، مشيرا إلى أن ذلك يعني أنه بدلا من يأخذ المواطن الدعم الذي توفره الدولة له في صورة سلع سيأخذه على هيئة نقود، مؤكدا أن ذلك الأمر سيمنع وصول الدعم لغير مستحقيه من الأغنياء الذين لا يحتاجونه.

أوضح “أمين” خلال حلقة مساء اليوم الجمعة من برنامج “الحياة اليوم” الذي يبث على قناة “الحياة”، أنه عند تطبيق ذلك القرار، لن يحصل الأغنياء على دعم، ولن يتم مساواتهم بالمواطنين المصرين البسطاء، منوها بأن الأغنياء سيحصلون على السلع المختلفة بسعرها الأصلي، قائلا: “البيه اللي ساكن في فيلا ياخد الكهربا بسعرها، والبيه اللي بياكل جبنة “كاشكفال”، مايخدش الرغيف أبو شلن، لا يجيب البتاع الطويل ده اللي معرفش اسمه أيه ده”.

توجه مقدم برنامج “الحياة اليوم”، بالسؤال إلى زملائه في الكنترول مازحا: “هو اسمه أيه الصاروخ اللي بياكلوا الأغنياء ده”، ليرد عليه أحدهم “باتيبان”، ليرد عليه “بايتيبان يا ولا، ده أنت أخرك فرن لورانس العرب، ده بايتيان ده اللي بيتحط فيه الكبدة اللي بيعمله المنوفي”.

ويتطوع آخر من العاملين في غرفة الكنترول قائلًا: “اسمه ساليزون”، ليرد عليه تامر أمين “ساليزون! طيب اطلع فاصل بدل ما أجيلك، معلش ياجماعة عندنا ناس هاي لايف أوي في الكنترول، ولاد ناس ولاد ناس يعني، متربيين على الغالي طول الوقت”.