الأحد , نوفمبر 19 2017
الرئيسية / حصري / تأجيل زيارة ميسي لمصر
فيروس سي

تأجيل زيارة ميسي لمصر

2017/02/15 8:28:07 صباحًا

علم إعلام دوت أورج أن زيارة نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي، لمصر من أجل تنشيط السياحة العلاجية التي كان من المقرر أن تتم اليوم تأجلت إلي وقت لاحق.

وكان من المقرر أن يصل ميسي إلي القاهرة صباح اليوم الأربعاء، في زيارة قصيرة لمصر، يروج فيها للسياحة العلاجية في مصر، لعلاج المرضى من كافة أنحاء العالم تحت شعار “عالم خال من ڤيروس سي”، وكان من المقرر أن يزور خلالها الأهرامات، فيما كان من المفترض أن يقيم بجناح في فندق المينا هاوس بالهرم ويسجل لقاء على الهواء مباشرة مع الإعلامي عمرو أديب يذاع على شاشة قناة ON E.

يذكر إنها ليست المرة الأولى التي يتم تأجيل فيها زيارة النجم العالمي لمصر، فقد سبق وتم تأجيل زيارته التي كانت مقررة في شهر ديسمبر من العام الماضي، وذلك بعد الحادث الإرهابي المؤلم، الذي تعرض له المصلون بالكنيسة البطرسية، وكان ميسي قد أرسل وقتها رسالة تقدم فيها بالعزاء نيابة عنه وعن أسرته لكل المصريين في مصابهم، متفهماً ضرورة تأجيل موعد الزيارة والاحتفالية، احترامًا لهذا المصاب الأليم، وتمنياته أن يكون هذا الحادث آخر حادث تتعرض له مصر.

وسبق لميسي أن زار مصر من قبل عندما جاء في إبريل عام 2007 لمواجهة النادي الأهلى في مباراة إحتفالية بمناسبة مئوية الفريق الأحمر ، وإنتهى هذا اللقاء بأربعة أهداف نظيفة للفريق الكتالوني.