أضواء

أثنين من مشاهير الغناء غنوا وراء هنيدي في الكورال

قال الفنان محمد هنيدي، إنه يعشق الممثل الراحل نجيب الريحانى، ويوميا يشاهد أفلامه، مؤكدا إنه صنع تاريخا كبيرا في السينما المصرية بـ 5 أفلام فقط.

وأضاف هنيدي الذى حل ضيفًا، على برنامج “الليلة عندك” مع الإذاعي فادي إبراهيم، على الراديو 9090، أنه من عشاق الموسيقار بليغ حمدي، وكان يتمنى أن يأخذ حقه أكثر من ذلك.

وكشف هنيدى عن مفاجأة وهى غناء الفنان محمد محيى، ومحمد حماقى خلفه ككورال فى أغنيات فيلم “همام فى أمستردام”، مشيرا إلى أنه أول ممثل يصدر له ألبومات غنائية، وكانت بعد نجاح أغنيات فيلم “صعيدي فى الجامعة الأمريكية”.

وتابع هنيدى كلامه بأن فيلمه الجديد “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”، سيغنى من خلاله أغنية ستكون مفاجأة، والفيلم الذى يواصل تصويره حاليا، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل، ويشارك فى بطولته درة، ولطفى لبيب، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وهالة فاخر، وعلاء مرسى، باسم سمرة

وكشف هنيدى عن قرب تصويره لفيلم “أنيميشن”، سيكون مفاجأة لجمهوره الذى تعلق به بعد أدائه لشخصيات ديزنى الشهيرة، مشيرا إلى أنه يتمنى عودة العامية المصرية لأفلام ديزنى، لأنها محببة للجميع فى الوطن العربى، وأكد إنه كان “نزيه”، ويصرف كل ما يملكه، ولكن فى الفترة الأخيرة بدأ “التحويش”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق