شاهد

شاهد.. ريهام سعيد لتجار المخدرات : يا أنا يا أنتم

قدمت الإعلامية ريهام سعيد حلقة الاثنين من برنامج “صبايا الخير” عن تجار المخدرات، ووعدت بمحاربة هذه التجارة، والتكفل بعلاج عدة حالات من المدمنين في البرنامج.

قالت “سعيد” خلال حلقة الاثنين من برنامج “صبايا الخير”، المذاع على قناة “النهار”: “النهاردة جه اليوم المشهود اللي بستناه بقالي كتير جدا” موضحة أن موضوع الحلقة قد يكون سهلا وهينا على المشاهد، لكنها أكدت على صعوبة إقناع العديد من الشباب المدمن بالقدوم إلى البرنامج وتلقي العلاج من الإدمان.

أضافت أن الحلقة احتاجت تحضير طويل جدا، مؤكدة أن هذه الحلقات هي “عمل وطني” حيث سيقوم البرنامج بعلاج بعض الشباب المصري من الإدمان، مضيفة: “إحنا بنعمر بيوت كانت هتتخرب وبننقذ أب وأم من مصيبة أو جريمة مؤكدة”.

وجهت رسالة إلى تجار المخدرات قائلة: “يا أنا يا أنتم” مؤكدة أنها لن تكتف بعلاج بعض الشباب من الإدمان، مضيفة: “هنعالج وهنقضي عليكم.. عشان أنتم مبتعرفوش ربنا خالص”.

أشارت إلى أن 50 شاب تم التواصل معهم حتى يتم علاجهم من الإدمان، لكن 35 منهم هم من تفاعلوا وأتوا بالفعل إلى البرنامج، بينما تراجع الـ 15 الآخرين. ووصفت الذين حضروا بـ”الأبطال” وذلك قبل تحرك الحافلات إلى المصحة.

أحضرت أسرة “صبايا الخير” أتوبيس لانتظار الحالات التي سيتم علاجها، وعلقت “سعيد” قائلة: “أنا وقفت في الشارع واستنيتهم عشان كان ممكن اجيبهم من بيوتهم غصب عنهم وادفعلهم فلوس لكن هتروح في الأرض عشان هيبقى معندوش النية والإرادة الأكيدة”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق