شاهد

إحراج حسن الشافعي في “Arab Idol”

تعرض الفنان حسن الشافعي لموقف محرج في برنامج آراب ايدول “Arab Idol”، بعد أن طلب  مقدم البرنامج أحمد فهمي أن يغني كل عضو في لجنة التحكيم أغنية تتضمن كلمة “ليل”.

شاهد أيضاً: حسن الشافعي يسخر من أحلام ويضحك الجميع بتعليقه اللاذع

حسن الشافعي اختار أغنية “الليلة دي” للفنان عمرو دياب، وعندما طلب منه أحمد فهمي أن يغني مقطعاً من الأغنية رفض بشدة الاستجابة، مؤكداً إنه لو غنى على الهواء سوف يكرهه الجمهور.

وأصر حسن الشافعي على موقفه رافضاً أن يغني أي مقطع وبدى عليه الانزعاج الشديد من جراء الموقف، وهنا حاول أحمد فهمي أن يتجاوز الأمر ليستكمل حديثه إلا أن أحد الجمهور هتف بصوت عال قائلاً: “هو دايماً كده”.

أحلام تدخلت في الأمر، لتطلب من حسن الشافعي أن يغني لأنه ليس عدلاً أن يغنوا جميعاً إلا هو، إلا أن الأخير رفض وأصر على موقفه ليبدو عليه علامات الضيق من جراء الموقف، لتنهال التعليقات على مواقع التواصل التيي كشفت أن رد فعله بدى غاضباً للغاية.

ليبقي السؤال هل غضب حسن الشافعي من أحلام بعد توريطه في هذا الموقف المحرج أم لا؟

على صعيد آخر، تعرض أحلام لموقف محرج أيضًا في نفس الحلقة من برنامج «arab Idol»، عقب حديثها عن الأوقات المفضلة بالنسبة إليها للغناء، ولفتت إلى أنها ليلًا تفقد طاقتها وصوتها ولا تقوى على الغناء على عكس الصباح.

تابعت أحلام “أنا ما بحب أغني في الليل أبدًا إذا عندي ألبوم أغني في النهار يعني الساعة 4 أو 5 تاخد مني أحلى غنى، لكن بالليل بيكون المجهود كله راح فلما أروح الاستديو أحس أن ما عندي باور أني أغني، فبالنسبة لي أحلى تسجيل في النهار، يعني أصحى أتغدى شوي، أكل شيء خفيف وبعديه أطلع على الاستديو”، الأمر الذي دفع “الشافعي” للرد عليها قائلاً “تتغدي علطول مفيش فطار في النص يا أحلام”.

https://www.youtube.com/watch?v=iU5Pk5TMXlY
المزيد:

الحزن يسيطر على برنامج اراب ايدول بعد مغادرة هذا المتسابق

صور نانسي عجرم تتألق بستايل مختلف تماماً في اراب ايدول

حسن الشافعي يسخر من أحلام ويضحك الجميع بتعليقه اللاذع

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

الوسوم
إغلاق
إغلاق