الملعب

بعد الفوز على المغرب.. طاهر أبو زيد يُقيّم “كوبر”

قال الكابتن طاهر أبوزيد، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إنه لم يكن يتصور أن يكون منتخب المغرب بهذه القوة في المباراة التي انتهت منذ قليل بين منتخب مصر، ونظيره المغربي، في إطار بطولة الأمم الإفريقية، والتي تغلب فيها الأول على الأخير بهدف مقابل لا شيء، بأقدام اللاعب محمود عبد الرازق “كهربا”.

أضاف “أبوزيد” في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية MBC مصر، اليوم الأحد، أن هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، يلعب المباراة بكثير من التحفظ، الذي قد يضعف النواحي الهجومية للفريق في بعض الأحيان، إلا أن “كوبر” موفق.

أوضح نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه بتخطي المنتخب المغربي، أصبحت فرص المنتخب المصري لحصد لقب بطولة الأمم الإفريقية جيدة، مشيرا إلى أن مباراة اليوم، أثبتت أن المنتخب المصري يضم جيل متميز من اللاعبين.

وتوقع “أبوزيد” أن يتخطى المنتخب المصري نظيره “البوركيني” في المباراة المرتقبة في دور نصف النهائي.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق