حدث بالفعل

أديب لمهاجمي شيرين : اعتبروها اختكوا!

أحمد حسين صوان

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن استيائه الشديد، بسبب الهجوم الذي شنه جمهور النجم عمرو دياب، على الفنانة شيرين عبد الوهاب، عقب سخريتها منه في أثناء حضورها حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في أسوان، موضحًا أن الجميع ليس معصومًا من الخطأ.

قال “أديب” خلال برنامجه “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء الإثنين، إن شيرين أخطأت في حق عمرو دياب، وعلى الرغم من زمالة الأخير لها، إلا أنه لم يُعلق على إهانتها له، قائلًا: “إيه كلكم صاغ سليم ماحدش بيغلط؟”، مطالبًا المهاجمين لها بالتراجع عن تلك الحملة، حيث إنها فنانة صغيرة وتتمتع بموهبة جيدة.

تساءل عن أسباب الهجوم الحاد وممارسة “التوحش” تجاهها، مضيفًا أنه من الضروري اعتبارها بمثابة “أختك أو والدتك”، موضحًا أن كل حدث في مصر، يصبح “هاشتاج” على “فيس بوك”، أو “تريند” على موقع “تويتر”، يقوم من خلاله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”نهش” بعض الأشخاص.

تابع “أديب” أن من الأفضل إطلاق هاشتاج “ماحدش يبات من غير عشا” وتوفير الطعام للفقراء أو المشاركة في أي مبادرات خيرية، بدلًا من الانتقام من شيرين عبد الوهاب، مشيرًا إلى أن عمرو دياب تلقى هجومًا حادًا قبل ثلاثين عامًا، ولم يجد أي شخص يسانده، قائلًا: “هي دي الحياة”.

وصف تلك الحملة الهجومية بـ”السكاكين” التي انطلقت في وجهها، موضحًا أن شيرين أبدت اعتذارها وأنها لم تقصد شيئًا، موضحا أن الأزمة ستنتهي “في دقيقتين” حال اتصال عمرو دياب بها، لمعرفة الأسباب التي دفعتها للتفوّه بتلك الألفاظ التي تحمل إهانة له، قائلًا: “عمرو مش صغير ويعرف ياخد حقه”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق