حدث بالفعل

أديب يدعو ترامب لزيارة “محطة قطار أسوان”

أحمد حسين صوان

أشاد الإعلامي عمرو أديب بجهود الهيئة الهندسية للقوات المسلحة برئاسة اللواء كامل الوزير، لالتزامها بوعدها للشعب المصري، بسرعة الانتهاء من ترميم محطة سكك حديد أسوان، خلال شهر واحد، موضحًا أن تلك المحطة حاليًا باتت تشبه نظيرتها في مدنية جنيف.

قال “أديب” خلال برنامجه “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء الإثنين، إن وضع محطة أسوان من شهر تقريبًا كان بمثابة فضيحة عالمية، قائلًا: “الجيش وعد فأوفى”، موضحًا أنها حاليًا تليق بأهالي أسوان والسائح أيضًا، حيث إنها تضم سلات قمامة وكاميرات مراقبة ومؤثرات ضوئية.

دعا في سخرية، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لزيارة محطة أسوان بعد التطوير، مضيفًا أن الأهالي يشعرون حاليًا بالآدمية وليس بالإهمال، ومن حقهم إيجاد خدمة جيدة وقطارات تليق بهم، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص قد يتهمونه بـ”التطبيل” للقوات المسلحة، قائلًا: “يعني اقول للجيش افسدوا اللي عملتوه أو اضربوها بصاروخ؟”.

في سياق متصل، أوضح محمد الريس، مراسل “كل يوم”، خلال ظهوره من داخل المحطة على الهواء مباشرة، وقبل افتتاحها رسميًا بساعات قليلة، إن محطة قطار أسوان باتت تتمتع بشكل جمالي جيد، حيث يوجد بها نحو 200 مقعد بطول الأرصفة، فضلًا عن توفير عوامل الأمان مثل طفايات الحريق، والأشجار التي تتزين بالأضواء، وشاشات لعرض مواعيد الرحلات.

تابع أن المحطة قبل شهر تقريبًا، كانت لا تليق بالمواطنين والسائحين، حيث كانت تشبه “الغرزة”، موضحًا أن المهندسين القائمين على تطوير المحطة، يقترحون رسم رسومات نوبية على جدران المحطة بجانب الأشجار المُزينة بالأضواء، التي قد تدفع السائح للتصوير بجانبها.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق