الملعب

تفاصيل إصابة إكرامي في مران المنتخب

تعرض شريف إكرامي حارس المنتخب الوطني والنادي الأهلي، لشد في العضلة الخلفية وذلك خلال مران المنتخب استعدادا لمباراة مالي في بداية مشوار المنتخب ببطولة كأس أمم إفريقيا بالجابون 2017، حسب ما أكد موقع “في الجول”

اضطر إكرامي لمغادرة المران دون أن يكمله، حيث خصع اللاعب للفحص الطبي وبعض التدريبات العلاجية.

ومن جانبه أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب في تصريحات صحفية، أن إكرامي شعر بآلام في الفخذ مما أثر على العضلة الخلفية للاعب.

كما قال إن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى تأثره بالإصابة، مضيفا أن يوم الأحد سيحسم أمر اللاعب ومعرفة مدى حجم الإصابة أو مدة الغياب.

وشارك إكرامي كأساسي في الشوط الأول من المباراة الودية التي جمعت المنتخب مع تونس، وذلك خلال استعداد المنتخب للبطولة الإفريقية، بينما شارك أحمد الشناوي حارس الزمالك في الشوط الثاني.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة والتي تضم غانا ومالي واوغندا.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق