الثلاثاء , نوفمبر 21 2017
الرئيسية / حدث بالفعل / دينا والي تنتقل إلى dmc الإخبارية
دينا والي

دينا والي تنتقل إلى dmc الإخبارية

2017/01/11 7:50:08 مساءً

علم إعلام دوت أورج أن الإعلامية دينا والي انتقلت إلى قناة dmc الإخبارية لتقديم برنامجين على شاشتها، الأول برنامج صباحي، والآخر برنامج خاص بالمرأة.

كانت “والي” تقدم برنامج “هي” عبر شاشة دريم قبل انتقالها إلى dmc، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل برامجها الجديدة قريبًا.

يُذكر أن إدارة شبكة قنوات dmc تضع حاليًا اللمسات الأخيرة لحفل إطلاق قناة dmc العامة مساء السبت المقبل بأحد فنادق القاهرة.

وسيكون الحفل هو الأول لإفتتاح قناة مصرية وسيتم نقله على الهواء مباشرة وليس تسجيله وبثه لاحقا، ويسبق ذلك ظهور أول حلقات برنامج “مساء dmc” من تقديم الإعلامي أسامة كمال الذي سيقدم الحفل من ستديوهات القناة في مدينة الإنتاج الإعلامي قبل أن ينتقل البث إلى مقر الحفل الأمر الذي تطلب تقسيم فريق عمل الشبكة بين المدينة والفندق.

يشهد الحفل حضور أكثر من 1000 شخصية سياسية وفنية وثقافية ومن مختلف الأطياف، وسيقوم كل نجوم برامج القناة بتقديم نبذة عن برامجهم ومن المنتظر ظهور الفنانة شريهان التي حصلت القناة على حق العرض الحصري لمشروعها الفني الجديد، فيما من المنتظر أن تحيي الحفل المطربة شيرين عبد الوهاب، والتي ستقدم برنامج “شيري ستديو” حصريا على شاشة dmc العامة.

يشارك من نجوم القناة في الحفل، أشرف عبد الباقي، غادة عادل، إياد نصار، شريف سلامة، مكسيم خليل، سالي شاهين، بيومي فؤاد وغيرهم الكثير، فيما يشارك الإعلاميون رامي رضوان وإيمان الحصري وداليا أشرف ومجموعة أخرى ، بجانب نجوم قناة dmc سبورت.