حدث بالفعلغير مصنف

إداري بالزمالك يسب أحد الناشئين بسبب صورة

تداولت بعض الصفحات الرياضية، على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك”، صورة لأحد ناشئي الزمالك، بعد تعرضه للسب والإهانة من أحد إداريي النادي، لالتقاطه صورًا مع لاعبي الأهلي.

جاء في المنشور أن الطفل “عبد الله”، ذهب ليلتقط صورة مع مؤمن زكريا، وعبد الله السعيد، عقب انتهاء الشوط الأول من مباراة أمس، أمام الأهلي، والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت، في الجولة الـ17 من الدوري العام المصري بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما مؤمن زكريا و النيجيري جونيور أجاي، فعاقبه حمادة أنور أحد الإداريين بالضرب.


أنكر الطفل ما قيل عن ضربه، ولكنه أكد أنه تعرض للسب والإهانة، ما جعله يبكي لمدة طويلة، مع تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي معه، واستنكارهم له.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق