شاهد

لماذا توجه أوركسترا الجيش الروسي إلى سوريا؟

عرض الإعلامي وائل الإبراشي لقطات من حفلات فرقة أوركسترا الجيش الروسي، الذي سقطت الطائرة التي كانت تُقله مع 9 صحفيين وناشطة اجتماعية، في البحر الأسود، خلال رحلتهم إلى سوريا.

أوضح الإبراشي خلال حلقة الاثنين، من برنامج “العاشرة مساء”، المذاع على قناة دريم، أن الفرقة الموسيقية العسكرية الروسية، كانت في طريقها إلى سوريا، للاحتفال مع الجنود الروس بقدوم العام الجديد، وللترويج عن الجنود الذين يشتركون مع الجيش السوري في الأعمال العسكرية هناك.

يذكر أن وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت عن العثور على قطع كبيرة من هيكل طائرة “تو-154” المنكوبة في البحر الأسود، كما ذكرت مصادر قريبة من عملية البحث في مكان تحطم الطائرة، أن الغواصين المشاركين في عملية البحث، تمكنوا من تحديد مكان سقوط القسم الرئيسي لهيكل الطائرة. لكن وزارة الدفاع نفت تلك الأنباء وأوضحت أن الحديث يدور عن قطعة كبيرة من الهيكل يجري حاليا انتشالها من قاع البحر.

يذكر أن الطائرة التي كان على متنها 92 شخصا، تحطمت فجر الأحد 25 ديسمبر بعد مرور دقائق على إقلاعها من مطار مدينة سوتشي المطلة على البحر الأسود، وهي في الطريق إلى مدينة اللاذقية السورية.

https://www.youtube.com/watch?v=zvJYfZAxhnk

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق