حدث بالفعل

نصيحة رشا نبيل لوزيرة الاستثمار

شروق مجدي

أبدت الإعلامية رشا نبيل، استيائها من أداء وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، ومن تأخير صدور قانون الاستثمار الذي  وعدت الحكومة بإنهاؤه  منذ وقت طويل.

أضافت خلال حلقة اليوم الخميس من برنامج “كلام تاني” الذي يذاع على قناة دريم، أن أداء الوزيرة غير مفهوم، فعند سؤال مصادر مقربة من الوزارة ومراقبة للأداء بها، أكد بعضهم أن الوزيرة تقوم بعمل جيد، وأنها لديه القدرة على إدارة الوزارة، ولكن تقع المشكلة في عدم قدرتها على التعامل مع الجمهور والإعلام.

طالبت “رشا” الوزارة بتعيين متحدث رسمي للوزارة سواء من داخلها أو الغتيان بصحفي وتعيينه متحدث للوزارة وضربت مثال لذلك بـ”بشير حسن” المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، مضيفة أن عدم وجود متحدث رسمي في حالة عدم قدرة الوزيرة على التعامل مع الإعلام يجعل من ما تقوم به مجرد ألغاز لا يعرف عنها الجمهور شيء مما يسبب تقييم غير سليم لأداء الوزارة.

قال أشرف سلطان، المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، في مداخلة تليفونية للبرنامج، أنه لا يوجد أي تأخير في إصدار القانون، ولم يحدث ما يعطل إصداره كل ما في الأمر أنهم يريدون الوصول إلى الصورة الأمثل للقانون لتسهيل أمور المستثمرين، وحل كل المكشلات التي تسببت فيها القوانيني السابقة.

أكد المتحدث الرسمي أن الصانون سيتم مناقشته يوم 14 ديسمبر الجاري، وأنه سيتم إصدار القانون بصورة رسمية قبل إنتهاء هذا الشهر.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق