أضواء

غضب الفخراني بسبب عدم مساواته بعادل إمام

غادر الفنان المصري يحيى الفخراني، ظهر اليوم السبت، تونس عائدا إلى القاهرة قبل مشاركته المقررة في حفل ختام مهرجان أيام قرطاج المسرحية، والذي كان يُنتظر أن يتم تكريمه خلاله، حسب ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط “أ ش أ”.

وقالت مصادر إن الفخراني غضب عندما علم بأنه لن ينال التكريم الرئاسي من الباجي قائد السبسي الرئيس التونسي، وأنه سيتم تكريمه فقط خلال المهرجان وهو ما رفضه الفنان المصري.

وأضافت المصادر أن الفخراني التقى وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين، الذي حاول إثناء الفنان المصري عن قراره لكن دون جدوى، واتفق معه على عرض مسرحيته بتونس خلال الربع الأول من العام المقبل، على أن يتم الترتيب لتكريم الفنان المصري من قبل الرئيس التونسي.

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق