حصري

أول تعليق لـ عمرو الليثي على فيديو سائق التوك توك

في تصريح خاص لـ إعلام دوت أورج، قال الإعلامي عمرو الليثي، إن فيديو سائق التوك توك تم تصويره بعفوية كاملة، مبديا استياءه، وتعجبه من الشائعات التي انتشرت عن أن الفيديو مجرد تمثيل.

وأشار الليثي، أن سائق التوك توك، هو الذي استوقف الكاميرا، وهذا واضح جدا، والدليل أنه كان هناك ركاب في التوك توك، إلى جانب بعض الأهالي الذين تجمعوا وتفاعلوا أثناء تصوير التقرير، مشددا على أن من يشاهد الفيديو كاملاً، سيتأكد من أنه ليس هناك أي اتفاق مسبق مع السائق.

وكشف الإعلامي مقدم برنامج “واحد من الناس”، على فضائية “الحياة”، أنه بعد انتهاء تصوير التقرير مع السائق غادر المكان، دون أن يعلم اسمه، أو أي تفاصيل أخرى عنه، موضحا أن التقرير جاء ضمن فقرة أسبوعية تقدم كل “أربعاء” في البرنامج، بعنوان “الناس بتشتكي من إيه، ومن مين”.

وأكد أن كان هناك الكثير من الشكاوى، والتصريحات من البسطاء، لكنها لم تأخذ نفس الحجم من الاهتمام، وهو ما أثار دهشته، موضحا أن الفقرة تم تصويرها في سوق الخضار بالسادس من أكتوبر، واستغرق التصوير أكثر من ساعة، لكن ما تم عرضه على الشاشة هو عشرون دقيقة فقط، لضيق وقت البرنامج.

أما فيما يتعلق بحذف الفيديو من على صفحته الخاصة على الفيس بوك، لفت إلى أن ذلك يتعلق بحقوق الملكية الأصلية لقناة الحياة، والدليل أن الفيديو أصبح فقط على الحساب الرسمي للقناة على اليوتيوب.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق