حدث بالفعل

مقتل طفل على يد والده بسبب شقة

شروق مجدي

طرحت الإعلامية إيمان عز الدين في حلقة اليوم من برنامج 90 دقيقة، قضية مقتل طفل على يد والده من أجل طرد الأم من المنزل.

روى هيثم الشيخ مدير مكتب جريدة الوطن في الإسكندرية، خلال مداخلة هاتفية على قناة المحور، أن الجاني ( الأب) يدعى أحمد عبد المقصود، طبيب بشري، موضحاً أن هناك خلافات حدثت بين الجاني وزوجته، فقامت الأخيرة بتهديده بذهابها للمحكمة وطلب الطلاق، ولأنها حاضنة فستكون الشقة من حقها.

أضاف “الشيخ” أن الوالد قام بأخذ الطفل الذي يبلغ من العمر أربعة أشهر، ووضع الأربطة على فمه وأنفه، حتى توفى الطفل بالإختناق، ثم قام بوضعه في كيس زبالة، وقام بالتخلص منه بتركه في الشارع، وبادر الأب بالذهاب لعمل محضر يقول فيه أن ابنه تعرض لعملية خطف وأنه أثناء محاولة الدفاع عن ابنه تعرض لإصابات، ثبت فيما بعد أنه افتعلها بنفسه.

كما أوضح أن النيابة بعد التحقيقات وجدت أنه لا يوجد أي دافع إنتقامي لخطف الولد، ووجدت تضارب في تصريحات الوالد، علمت منها أنه الجاني، لافتاً إلى أن الأم في حالة من الذهول وعدم التصديق، بأن زوجها هو من فعل ذلك من أجل الحصول على الشقة.

أبدت مقدمة البرنامج إستنكارها الشديد لتلك الحادثة، خاصةً وأن الجاني طبيب، متسائلةً “من يفعل ذلك بفلذة كبده ماذا يفعل بالمرضى الذي يشرف على علاجهم؟”، وتعجبت من أن هناك أشخاصاً لديهم “الفلوس” أهم من النفوس، حتى يصل الأمر إلى مقتل طفل من أجل الحصول على منزل.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق