حدث بالفعل

بعد زهرة رامي.. إلغاء برنامج عايدة سعودي على راديو هيتس

كتبت الإذاعية عايدة سعودي منشورًا عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك توضح من خلاله تفاصيل استبعاد الإذاعية زهرة رامي من برنامجها “ابدأ يومك علي راديو هيتس”.

قالت سعودي : “أنا وعدتكم اني هاكتب توضيح انهاردة الخميس اقول فيه حقيقة ما حدث في راديو هيتس خلال الايام السابقة، وجاء التأخير في محاوله لفهم الوضع والحصول على اجابات لتساؤلات كثيرة”.

نرشح لك –  عايدة سعودي: لا أوافق على استبعاد زهرة رامي

أعلنت سعودي عن أن شركة راديو النيل التي تعتبر أولى الشركات التي ينشئها اتحاد الاذاعة والتليفزيون في خطة اعادة هيكلة الاعلام، قررت ضمن ما أسمته “خطة تطوير راديو هيتس” أن تنحي عايدة سعودي عن منصب رئيس اذاعة راديو هيتس وإسناد الإشراف عليها مؤقتا لرئيسة اذاعة ميجا إف إم، بالإضافة إلى إلغاء برنامجها “خليك ظابط”، وترقيتيها لمنصب مدير عام برامج الشركة.

تابعت سعودي : “استبدال برنامج زهرة رامي “ابدأ يومك علي راديو هيتس” ببرنامج “تفائل” مع د. خالد حبيب ونقل زهرة لإذاعة ميجا..الى جانب عدد من البرامج الجديدة التي ليس لي حق الافصاح عن تفاصيلها”.

أكدت عايدة سعودي أنها لا تعلم حتى الآن سبب تلك التغييرات سوى ما أعلنته شركة النيل عن خطتها لتطوير “راديو هيتس”.

بست عاي

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق