أضواء

محمد رمضان يعلن تأجيل “جواب اعتقال”

أعلن الفنان محمد رمضان تأجيل فيلمه “جواب اعتقال” وعرضه خارج موسم عيد الأضحى المبارك.

أكد “رمضان” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أن سبب عدم لحاق الفيلم بموسم عيد الأضحى هو عدم الانتهاء من التصوير، لافتًا إلى أنهم يهتمون فقط بجودة العمل وليس الاستعجال من أجل اللحاق بالموسم السينمائي، مُتجاهلًا أزمة الرقابة مع الفيلم.

أضاف الفنان الشاب: “إهتمامي بموسم بعينه بفضل الله ثم جمهوري كانت مرحلة في حياتي اعتز بها ولكن لا ارجع إليها أبداً.. اهتمامي الآن هو تقديم أعمال تليق بحجم الجمهور”.

arstdfg

كان المنتج أحمد السبكي، قد صرح قبل أيام أن “جواب اعتقال” سيعرض ضمن قائمة الأفلام المنافسة على شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى لافتًا إلى أن الفيلم يتم تصوير آخر مشاهده في لبنان لمدة يومين وسيعود بعدها مخرجه محمد سامي لمباشرة مونتاج فوري لما تم تصويره حتى يلحق بالعرض، لكن قرر صناع العمل تأجيل عرض الفيلم لعدم انتهائهم من التصوير.

جدير بالذكر أن فيلم “جواب اعتقال” من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب.

ويجسد رمضان شخصية خالد الدجوي واحد من المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، ويتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق