حدث بالفعل

رئيس “بتروجاز” يوضح سبب أزمة أنابيب البوتاجاز

أحمد بحر

أكد المهندس عبد الحميد عبد المقصود، مساعد رئيس شركة بتروجاز، أن أزمة نقص أسطوانات البوتاجاز المتسبب فيها “جشع التجار”، على حد قوله.

وأوضح “عبد المقصود”، في اتصال هاتفي ببرنامج “صباحك عندنا” المذاع عبر فضائية المحور، صباح الثلاثاء، أنه يتم ضخ ما يقارب مليون أسطوانة بوتاجاز يوميا.

من ناحية أخرى، أكد الدكتور أحمد مختار نائب مدير تحرير الأهرام المسائي، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، أن الفيصل في المشكلة هو الرقابة على الأسواق، قائلا: “الحكومة بتقول في أنابيب بوتجاز والناس بتقول مفيش، لو في هل بتوصل للمواطن بالكمية المطلوبة في الوقت المطلوب”.

وأضاف نائب مدير تحرير “الأهرام المسائي”، أن هناك حلقة مفقودة في  توصيل أنبوبة البوتاجاز بين الحكومة والمواطن، مشيرا إلى أن الحكومة لا تقوم بمراقبة فعلية على المستودعات ومنافذ البيع ما يؤدي إلى نقص الأنابيب، مؤكدا أن المسئولية تقع كاملة على عاتق الحكومة التي من المفترض أن تعمل على وصول أنبوبة البوتاجاز للمواطن.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق