حدث بالفعل

بقوة الجمهور.. عودة أبلة فضيلة

أصدرت صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قرارًا بإعادة بث حلقات برنامج “أبلة فضيلة” فى الإذاعة المصرية مرة أخرى، لحين عودتها من كندا، وتسجيل حلقات جديدة.

ويأتى هذا القرار من رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، تلبية لرغبة جمهور أبلة فضيلة الكبير، الذى أعلن غضبه عبر “السوشيال ميديا” عقب انتشار أخبار وقف برنامجها “غنوة وحدوتة”.

وقالت “حجازي” في تصريحات لموقع “اليوم السابع”: ” أبلة فضيلة تاريخ كبير من الخبرة والعطاء وتعد تراثًا خالدًا مثل كبار النجوم”.

وأضافت: “أبلة فضيلة حدوتة كبيرة جدا مثل حواديتها التى رسخت فى وجدان ملايين الأطفال فى الوطن العربى وليس مصر فقط”، ووصفتها قائلة: “عندما تتكلم أبلة فضيلة كأنها تخاطب أطفال الجنة بصوتها الصافى والخالد فى أذهاننا”.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق