حدث بالفعل

تفاصيل الموسم الجديد من برنامج أحمد يونس

أبدى الإذاعي أحمد يونس، مقدم برنامج “كلام معلمين” على إذاعة 9090 ، سعادته بنجاح برنامجه الذي حقق نسبة استماع عالية خلال الآونة الماضية.

أشار يونس، إلى أنه يسعى بشكل مستمر الى تطوير فقرات البرنامج لتناسب جميع المستمعين، حيث قدم من خلاله جانبًا خيريًا وجانب ثقافي، وذلك لأن الثقافة مهمة جدا، بالإضافة إلى العمل على تنمية وعى الشباب، من خلال إلقاء الشعر، والموسيقى، والندوات الثقافية.

لفت إلى برنامجه سيتضمن فقرة جديدة وهى «نشرة أخبار الحج» تهتم بكل أخبار الحجاج المصرين منذ مغادرتهم الى الاراضي المقدسة، لإداء مناسك الحج؛ وحتى عودتهم الى مصر .

أكد مقدم برنامج “كلام معلمين”، أن برنامجه “عمارة الحاج رمضان” مستمر على إذاعة 9090 موسم جديد في شهر رمضان القادم، وذلك بعد ردود فعل الجمهور الجيدة حوله.

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق