الجمعة , نوفمبر 24 2017
الرئيسية / شاهد / تفاصيل اختفاء 3 فتيات بالأسكندرية

تفاصيل اختفاء 3 فتيات بالأسكندرية

2016/08/15 12:10:42 مساءً

وليد سمير

تحدثت الإعلامية دينا يحيى عن بعض حالات اختفاء للفتيات في الاسكندرية، قائلة إن البرنامج تلقى خلال فقرة “صوت الناس” أمس، اتصال من سيدة تتحدث عن حالات اختفاء أو اختطاف لفتيات بمناطق المندرة وسيدي بشر في الاسكندرية.

وأضافت “يحيى” خلال برنامج “صباحك عندنا” المذاع على قناة “المحور”، أنه تم تداول أخبار عن اختفاء فتيات بالاسكندرية على العديد من المواقع الإخبارية، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت دينا يحيى إلى انتشار 3 قصص مختلفة لثلاث فتيات اختفوا بالاسكندرية، موضحة أن حالة منهم لفتاة تدعى هدير حلمي وعمرها 23 عاما وتعمل مدرسة واختفت منذ يوم الخميس، حيث إنها خرجت من منزلها الموجود بمنطقة العوايد، وكانت في طريقها إلى منطقة المندرة لإعطاء درس خصوصي، ولكنها لم تعد لمنزلها وحاولت أسرتها الاتصال بها ولكن هاتفها كان مغلق، فحرروا محضرا بقسم الرمل للابلاغ عن حالة اختفاء ابنتهم.

كما ذكرت مقدمة “صباحك عندنا” حالة أخرى لفتاة تدعى سارة زيدان نزلت من بيتها لشراء الطعام، واختفت من بعدها ولم تعد لمنزلها وحاول أهلها الاتصال بها، ولكن هاتفها كان مغلق أيضا.

تابعت: “الناس بتقول إن دي حالات خطف، وإن في بعض البلطجية اللي بدأوا يهددو الناس تحديدا في المناطق دي، واحنا محتاجين الفترة الجاية حد يطلع يقول لنا هل هناك فعلا ظاهرة لاختفاء الفتيات اليومين دول في الاسكندوية، ولا دي مجرد إشاعات”.

وأكدت دينا أن فريق إعداد البرنامج، اتصل باللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية، للاستفسار منه عن حقيقية اختفاء الفتيات بالاسكندرية ولكنه رفض الحديث وقال إنه مشغول.

نرشح لك