أضواء

سمير غانم وهنيدي.. نجوم مهرجان “الضحك” بالمغرب

من المنتظر أن تحتضن مدينة أكادير المغربية خلال الفترة الممتدة بين 19،18،17 أغسطس الحالي مهرجان أكادير للضحك في دورته الرابعة، حيث سيحيي لياليه نخبة من نجوم الكوميديا المرموقين عربياً ومحلياً.

صرّح مدير المهرجان حفيظ إدحموش لموقع “شوف تيفي” المغربي، أن دورة هذه السنة لها مميزات عدة، أهمها أن الحضور سيكونون ضيوف كبار لهم وزنهم في الساحة العربية برمتها، أبرزهم سمير غانم ومحمد هنيدي، وكذلك فريق “مسرح مصر”.

أما محلياً سيكون من بين ضيوف المهرجان المغاربة، الفنان سعيد الناصري، محمد الجم، كروب إيموراجي، حنان فاضلي، والجزائري عبد القادر السيكتور وآخرون، ومن المنتظر أن يعرف المهرجان تغطية تلفزية لاهم القنوات الفضائية العربية و الاجنبية الى جانب الحضور الاعلامي الجهوي و الوطني.

جدير بالذكر أن الدورة الأولى من المهرجان عرفت بمشاركة العديد من الفنانين المصريين، مثل أشرف عبدالباقي وإدوارد وطلعت زكريا ومحمود عزب، كما تم تكريم الفنان أحمد راتب في نفس الدورة.

نرشح لك
[ads1]
الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق