حدث بالفعل

حمادة طلعت يكشف سبب رفعه علم السعودية

رفض هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، ورئيس البعثة المشاركة في أوليمبياد ريو دي جانيرو، توقيع أي عقوبات على اللاعب حمادة طلعت، بطل الرماية، بعد قيامه برفع علم السعودية أثناء طابور العرض المصري المشارك في افتتاح البطولة.

وقال «حطب»: «اللاعب لم يرتكب أي خطأ حتى يثور عليه الجميع هكذا»، موضحاً أنه «حقق في الأمر بنفسه بعد انتهاء حفل الافتتاح، وقال اللاعب له إنه وجد العلم ملقىً على الأرض، ففضل أن يحمله لأن عليه لفظ الجلالة».

نرشح لك: تعرف على اللاعب المصري رافع العلم السعودي

وطالب حطب الجميع عدم استباق الأحداث، أو أي ردود أفعال قبل التحقق من الأمور، قائلاً: «فوجئت أن البعض طالب بترحيل اللاعب من البرازيل وإعادته إلى مصر، دون أن يدرون الحقيقة، والحقيقة إنه ماعملش حاجة»، وذلك وفقًا لتصريحاته لجريدة «المصرى اليوم».

نرشح لك

[ads1]

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق