حدث بالفعل

رؤية لميس الحديدي لحل الأزمة الاقتصادية

أحمد حسين صوان

اقترحت الإعلامية لميس الحديدي، حلولًا للخروج من الأزمة الاقتصادية، التي تعاني منها مصر حاليًا، وانخفاض قيمة الجنيه مقابل الدولار، موجهة رسالة للحكومة، بإعطاء الأراضي للمستثمرين مجانًا، مقابل تدشين مشروعات وتشغيل الشباب، وبالتالي يتم توفير فرص عمل ومواجهة البطالة.

أضافت لميس الحديدي، خلال برنامجها هنا العاصمة، المذاع على فضائية “CBC”، أن الحكومة بدأت فعليًا بمواجهة الاضطراب الاقتصادي، بعمل برنامج إصلاحي بالتعاون مع صندوق النقد الدولي، والحصول على قرض 12 مليار دولار خلال الـ 3 سنوات المقبلة.

وأكدت أن المصريين الذين يعانون من الفقر يبلغ عددهم 25 مليون بنسبة 29%، وفقًا لبيان رسمي أصدره البنك المركزي، صباح اليوم، مضيفة أن الدولة في حاجة إلى خطة اقتصادية واضحة يتم عرضها أمام الرأي العام، لعودة السياحة والمستثمرين مرة أخرى.

وأشارت إلى أن القطاع الخاص، ساهم في النمو الاقتصادي، خلال السنوات الأخيرة، ولا بد للحكومة أن توفر له تسهيلات، للتوسع في المشروعات وتوفير فرص عمل للشباب.

نرشح لك

كمال أبو رية: لهذا السبب انفصلت عن ماجدة زكي

رانيا بدوي تبكي بسبب عمرو أديب

أيهما أفضل كليب “عمري ابتدا” لتامر حسني أم كليب “ما بلاش” لمحمد حماقي؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن

الوسوم

إعلام.أورج

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق