حدث بالفعل

المعلومات المتاحة عن منفذ هجوم نيس

كشفت وسائل الإعلام الفرنسية عن اسم سائق الشاحنة، منفذ الحادث الإرهابي الذي وقع في نيس بفرنسا، وهو “محمد بو هلال، وقال أحد المصادر أن الرجل لم يكن معروفًا لدى أجهزة الاستخبارات على أنه اعتنق الفكر المتطرف، وفي المقابل كان معروفا لدى الشرطة في قضايا الحق العام ولا سيما أعمال عنف، بحسب “فرانس برس”.

عثر في الشاحنة على أوراق هوية باسم فرنسي تونسي يبلغ من العمر 31 عاما، ومكان اقامته في نيس لكن لم يعرف حتى الان ما اذا كانت هذه اوراق منفذ الاعتداء، أم لا، وقال مصدر في الشرطة ان الهوية لرجل معروف لدى الشرطة كصاحب سوابق.

نرشح لك : صحف فرنسا تتحدث عن الرعب في نيس

قام منفذ الهجوم، بدهس المحتفلين حيث ظل يسير بسرعة نحوهم لمسافة 2 كيلومتر، مخلفًا عشرات القتلى والجرحى.

وقال رئيس منطقة نيس كريستيان استروزي لصحافيين “كان هناك اسلحة في الآلية واسلحة ثقيلة، لا يمكنني ان اقول المزيد حول الموضوع، هذا من مسؤولية رئيس الشرطة والمدعي العام”.

وبحسب مصدر اخر فان سائق الشاحنة اطلق النار “من مسدس” كما عثر في الشاحنة على “قنبلة غير معدة للانفجار” و”بنادق مزيفة”.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق