حدث بالفعل

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

قال بشير حسن، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن نتيجة امتحانات الثانوية العامة سيتم إعلانها عقب 21 يوليو الجاري بيوم أو إثنين، مشيرًا إلى أن النتيجة يتم مراجعتها أكثر من مرة.

وأضاف “حسن” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، أن نتائج بعض طلاب الثانوية العامة التي نشرتها “شاومينج” عبر صفحتها على موقع “فيس بوك” غير صحيحة.

وأعلن “حسن” أن وزارة التربية والتعليم تكافح الفساد، منوهًا إلى أنه سيتقدم باستقالته على الهواء في حالة إثبات صحة تسريبات نتائج الثانوية العامة، وواصل: “وسأتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد وزارة التربية والتعليم”.

وعلق الإعلامي أحمد موسى على تسريب صفحة “شاومينج” نتائج بعض طلاب الثانوية العامة عبر صفحتها على موقع “فيس بوك”، قائلًا: “لو كان صح تبقى مصيبة المصايب وتهريج”.

وناشد “موسى” أهالي الطلاب الذين وردت نتائج أبنائهم وفقًا لترسبيات “شاومينج” بعمل مداخلات هاتفية معه لمعرفة مدى صحة الأسماء التي تم الإعلان عنها، وإبلاغه بحقيقة النتائج.

وطالب “موسى” قيادات وزارة التربية والتعليم بضرورة الرد على ما تقوم به صفحة “شاومينج”، قائلًا: “هل ده حقيقي ولا افتكاسة ومحاولة لإثارة الرأي العام، الموضوع ده لازم يتقفل ونعرف الحقيقة”.

نرشح لك

[ads1]

تسريب فيلم “جحيم في الهند”

شاهد : هنا الزاهد مطربة في أغنية شهيرة

شارك واختر .. ناوي تدخل فيلم ايه في العيد؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق