رمضان 2016شاهد

إشادات بالمشهد الأخير من “فوق مستوى الشبهات”

أشاد العديد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بالمشهد الأخير من مسلسل “فوق مستوى الشبهات” ، والذي تُكتب من خلاله نهاية “رحمة” التي تقوم بشخصيتها الفنانة يسرا.

يظهر في المشهد الفنان سيد رجب، الذي يقوم بدور “عز” زوج رحمة السابق، وهو يقوم بقتلها في المستشفى، لكن المؤثر هو الحديث الذي وجهه لها قبل القتل.

صفحة العدل جروب، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نشرت مقطع فيديو من المشهد الأخير للمسلسل، الذي لقى إشادات، حول نهاية المسلسل، وأداء الفنان سيد رجب.

“فوق مستوى الشبهات” من بطولة يسرا ونجلاء بدر وشيرين رضا وسيد رجب وأحمد حاتم وهند عبد الحليم، وهو من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال، وسيناريو نجلاء الحديني، وإخراج هاني خليفة.

نرشح لك

نجاة وزيرة مصرية من تفجير الحرم النبوي

12 صورة من انفجار الحرم النبوي

بالفيديو : أحمد الطيب يعود على هذه القناة

التفاصيل المتوقعة لنهاية مسلسل “الأسطورة”

القائمة الكاملة لنجوم مهرجان إعلام.أورج – رمضان 2016

شارك واختار .. من الممثلة الشابة الأكثر جاذبية في رمضان 2016؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق