حدث بالفعل

وزير الطيران للإعلام الغربي: “عيب”

محمد عبد الغني

قال المهندس شريف فتحي وزير الطيران، إنه يتابع وبشكل جيد وسائل الإعلام الغربية، فمنها من يتعامل بشكل مهني وأخلاقي، ومنها من يقول كلاما ليس له أساس من الصحة، وفي نهاية تصريحاتهم يقولون: “لا نريد أن نستبق الأحداث”.

وأضاف في مداخله هاتفية له اليوم السبت، ببرنامج “90 دقيقة” ، المذاع على شاشة قناة “المحور” وتقدمة الإعلامية إيمان الحصري، أن هذا كلام غير مقبول، خاصة وأن إعلام الدول تطالبنا دوما بتحري الدقة والمهنية، ووجه رسالة لوسائل الإعلام الغربية قال فيها: “عيب، هذا ليس احترافا فهذا الأسلوب يؤثر سلباً على أسر الشهداء وأهالي الضحايا ويضر بسمعتكم”.

وصرح وزير الطيران، “إننا لا نخشى شيئا، فلو أخطأنا سنعلن هذا بكل شفافيه، أما عكس ذلك فلن نترك حقنا”.

وعما تردد مؤخراً من تصريحات صحفية بخصوص رصد لدخان يخرج من الطائرة، قال “المهم سبب خروج الدخان وليس الدخان نفسه فهناك أسباب كثيرة لوجود دخان، ولن يتضح هذا إلا بعد استكمال التحقيقات وسوف نعلن كل شيء بوضوح فنحن ’لسنا على راسنا بطحة‘”.

ووجه الوزير الشكر لكل المبادرات التي كان من شأنها دعم ومساندة شركة مصر للطيران.

كما نفى “فتحي” ما تردد حول العثور على الصندوق الأسود، وقال أن هيئة عمليات القوات المسلحة لم تبلغه شيئا بخصوص هذا الموضوع.

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق