أضواء

15 تصريحًا لهايدي موسى في إعلام.أورج

بعد أن نشرنا تصريحات الفنان الشاب محمد عباس نجم برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” خلال استضافته والفنانة هايدي موسى في الندوة التي نظمها إعلام.أورج، وتحدث فيها عن حياته في الأكاديمية وعن جمهوره العربي، وأهم المواقف التي مرّ بها، يواصل إعلام.أورج في الجزء الثاني من الحوار نشر أبرز تصريحات الفنانة الشابة هايدي موسى:

1- أغنية “مصر اللي بجد” من أفضل الأشياء التي حدثت لي بعد عودتي مباشرة من الأكاديمية، وترشيحي للأغنية كان “صدفة”، وكنت سعيدة بالمشاركة في عمل وطني والغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

2- لم أكن متوقعة أني سأنضم لستار أكاديمي وأكون تحت ضغط الحفظ والتركيز، فأصبحت متحملة للمسئولية بشكل أكبر.

3- لم أكن على خلاف مع أي شخص خلال وجودي في الأكاديمية، لكن كان هناك بعض الاختلافات بيننا، كالاختلافات بين أي اخوات يعيشون في منزل واحد، وعلاقتنا ببعضنا البعض كانت ولا زالت جيدة حتى الآن.

4- لم أشعر بالانحياز أو التعصب في تصويت الجمهور لنا على حسب الجنسية، فاكتشفت أن هناك عدد كبير من الجمهور اللبناني صوتوا لي في النهائيات، رغم أن الفائز باللقب كان من لبنان.

5- كانت أمنيتي عند دخولي الأكاديمية أن أغني بجانب أنغام وشيرين، وفعلاً حققت تلك الأمنية، وكانوا من أفضل الشخصيات التي استفدت منهم بالغناء بجانبهم، ووجهوا لي النصائح، كذلك مايا دياب ساعدتني كثيرًا عندما غنيت معها.

05

6- ستار أكاديمي أفادني كثيرًا، فالمدربين كانوا يلاحظون أخطائي ويعلقون عليها أولا بأول، وهم يدعمون المواهب بشكل كبير أكثر من برامج اكتشاف المواهب الأخرى بحكم تجربتي في أراب أيدول.

7- دراستي للإعلام أفادتني، وخطوة تقديم البرامج أو التمثيل مطروحة جدًا.

8- أحضر حاليًا أغنية سينجل مع الشاعر أمير طعيمة، وحتى الآن لم نستقر على موعد عرضها.

9- من أصعب المرات التي غنيت فيها في الأكاديمية كانت بجانب هيفاء وهبي لأنها كانت تغني بطريقة مختلفة عني، فأنا أغني بطريقة مختلفة تميل إلى الطرب أكثر .. وأخذت فترة حتى أستطيع الغناء بطريقة تصل للناس، أما أول برايم كان مخيف بالنسبة لي لأني كنت أغني من مكان عالي “فكنت متعلقة في الهواء”، كذلك دويتو أغنية المحكمة مع محمد عباس كان من الأغنيات الصعبة.

10- عندما قال لي هادي شرارة “أنتي ستار أكاديمي”، اعتبرت نفسي حصلت على اللقب، وشعرت برضا نفسي كبير، ولم أكن أهتم بالفوز باللقب بقدر اهتمامي بأن أتعلم الجديد.

01

11- لست مضطرة أن أكون متواجدة دائمًا في المجال بعمل غير مؤثر لا يضيف لي، فيجب أن أتواجد بشيء مميز.

12- ليس شرطًا أن أدرس مجال الغناء بشكل أكاديمي، لكن الممارسة والتدريب والعمل والثقافة هو ما يفيد الفنان أكثر.

13- أكثر المدربين الذين استفدت منهم هي مدام بيتي مدربة التمثيل، لأني اكتشفت أني لديّ موهبة في التمثيل، كذلك استفدت من مدام كارلا في الغناء.

14- كنت أرغب في غناء موال لكن لعدم وجود فرقة موسيقية حسب طبيعة البرنامج فلم أتمكن من ذلك، لكن رغم ذلك فأنا أديت جميع الأغاني التي أريدها.

15- أحضر حاليًا لرباعيات وأدعية دينية ستُعرض في شهر رمضان.

استمع إلى أغنية هايدي موسى في إعلام.أورج

شاهد: هايدي موسي تغني "سألوني الناس" في ندوة e3lam.org

شاهد: هايدي موسي تغني "سألوني الناس" في ندوة e3lam.org#هايدي_وعباس_في_إعلام_دوت_أورج#صوت_الميديا#HaidyMoussa

Posted by ‎إعلام دوت أورج – e3lam.org‎ on Wednesday, May 11, 2016

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق