أضواء

بالصور .. لويس جريس يحتفل بميلاد سناء جميل في عرض “حكاية سناء”

احتفل الكاتب الصحفي لويس جريس، بذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة الراحلة وزوجته الفنانة سناء جميل، وذلك خلال عرض فيلم “حكاية سناء”، الذي عُرض أمس الخميس، في مركز الإبداع بدار الأوبرا، بحضور مخرجته روجينا بسالي، وعدد آخر من الفنانين والصحفيين.

سناء جميل، التي كانت بطلة اليوم، يمكن أن نشعر من حديث الفنانين الكبار مثل سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز، عنها بأنها متواجدة معهم حتى الآن، كما أكد الجميع على أنها كانت متمكنة من جميع الأدوار التي قدمتها سواء في السينما أو التلفزيون أو الراديو وحتى المسرح.

ومن ضمن حضور ذكرى ميلاد “الاستثنائية” سناء جميل، “الإعلامي محمود سعد والإعلامي مفيد فوزي وكل من “سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز والمنتج محمد العدل، كما قام القائمون على اليوم بإحضار “تورتة” عليها صورة من أفيش فيلم “حكاية سناء”، التي قام بتقطيعها لويس جريس مع باقي الحضور.

وكان جريس، قد دعا إلى الاحتفال بذكرى ميلاد سناء جميل ، بحضور عرض مشاهدة فيلم “حكاية سناء”، الذي أخرجته روجينا بسالي، بسينما مركز الأبداع بدار الأوبرا المصرية، حيث كتب وقتها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “سناء… لازلت احتفل بعيد ميلادك كما لو كنت موجودة معي.. بل أنتِ هكذا.. كل عام وأنت معي.. كل عام وأنت تعيشين بالقلب والروح والجسد.. في انتظاركم جميعاً للاحتفال بعيد ميلاد سناء جميل في سينما مركز الإبداع بالأوبرا.. يوم 28/4 الخميس.. في السابعة والنصف مساءً.. إخراج روجينا بسالي.. سيسعدني وجودكم كثيراً… وسيسعدها بالطبع”.

كما كتب: “سناء… لازلت احتفل بعيد ميلادك كما لو كنت موجودة معي.. بل أنتِ هكذا.. كل عام وأنت معي.. كل عام وأنت تعيشين بالقلب والروح والجسد..”.

إعلام.أورج ينشر صورًا من احتفال لويس جريس بذكرى ميلاد سناء جميل.

تصوير: شريف عبد ربه

سناء جميل سناء جميل1 سناء2 سناء3 سناء4

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق