شاهد

النائب الذي أحرجه السيسي: لم نحضر لنستمع فقط

كشف النائب البرلماني محمد كلوب، – والذي عُرف إعلاميا بنائب الجلابية- تفاصيل طلبه المحرج بدخول المرحاض أثناء لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بوفد من ممثلي المجتمع المصري، خلال الإجتماع الذي عقد صباح اليوم بقصر الإتحادية، قائلاً: ” “كنت مزنوق واتحرجت أقوم من نفسي وأنا وشي في وش الرئيس وكأنه كان يوجه لي الحديث طوال الإجتماع، فطلبت الإذن قبل الإنصراف.”

وأوضح النائب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه ” العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، إن كان هدفه هو إضفاء نوع من المزاح الطيب خلال الإجتماع.

نرشح لك تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

وكشف النائب إنه لم يكن هدفه من طلب الكلمة، هو عرض مطالب فئوية، وإنما كان يريد أن يكون الحوار في إتجاهين، خاصة إنهم لم يحضروا الإجتماع للإستماع للرئيس فقط، لافتا إلى إن الحوار من الممكن أن يثمر عن حلول لعدد من المشكلات، وأضاف قائلا:”نبايع الرئيس ونشاركه فى حل القضايا.. وكان لابد أن يقبل الحوار ، لأننا مش جاين نسمع بس”.

وأنهى الإبراشي مداخلته مع النائب مازحا :” إن شاء الله يكون اللقاء الأخير لك”، فرد عليه كلوب : ” إن شاء الله أشوفك على خير وأنا سعيد لسماع صوتك أنت من المذيعين المتميزين”.

https://www.youtube.com/watch?v=amyA6Ae8Z7s

اقرأ أيضًا:

12 صورة من جنازة سيد زيان

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق