حدث بالفعل

العشوائيات تمنع محمد صبحي من الترويج لبرنامجه

طلب الفنان محمد صبحي من إدارة قنوات cbc إلغاء إعلانات الشوارع “out door” لبرنامجه ” أعزائي المشاهدين .. مافيش مشكلة خالص” ، في موسمه الثاني الذي يبدأ بعد غد الجمعة، وتوجيه الميزانية المخصصة لهذه الإعلانات بالكامل والتي تبلغ نصف مليون جنيه لصالح مؤسسة ” معا ” الخيرية التي يشرف عليها وتعمل في مجال تطوير العشوائيات والتي تستكمل حاليا بناء مدينة سكنية متكاملة المرافق والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية لنقل مئات الأسر إليها.

صبحي قال إن ذلك يأتي من واقع إدراكة للمسئولية الإجتماعية للإعلام عموما ولبرنامجه على وجه التحديد خاصة وأنه سيقدم في الموسم الحالي لبرنامجه حلقة كاملة عن العشوائيات.

ومن جانبها رحبت إدارة قنوات cbc بمبادرة صبحي وقامت بتوجيه المبلغ المخصص لإعلانات ال ” out door ” لصالح مؤسسة ” معا ” وقالت إدارة المحطة إنها لم تتردد في الإستجابة لطلب محمد صبحي اقتناعا منها بالمسئولية الاجتماعية أولا ولأن النجاح الكبير الذي يحققه البرنامج لا يجعل عدم وجود إعلانات عنه في الشوارع يؤثر عليه سلبيا بأي شكل.

اقرأ أيضًا:

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

منصور : أخطأت في إقالة هذا المدرب

حمادة طلبة : أحمد موسى كان مرعوب

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق