حدث بالفعل

بعد إسقاط عضوية “عكاشة”.. معتز عبد الفتاح: البرلمان طهّر نفسه

علّق الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح على قرار مجلس النواب اليوم الأربعاء، بإسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة من البرلمان، قائلا: “الإخراج السياسي للقضية لم يكن جيدا، لأن مشاكل توفيق عكاشة أكبر بكثير من لقائه مع السفير الإسرائيلي.”

وأوضح عبد الفتاح، خلال برنامج “90 دقيقة”، المذاع على فضائية “المحور”، أن القضية ليست في التطبيع مع إسرائيل، وإنما في حالة الزهو، والغرور، والإنتفاخ، التي وصل إليها “عكاشة”، وجعلته يتباهى بأنه مفجر ثورة 30 يونيو، وأنه لابد أن يكون رئيسا للبرلمان، أو رئيسا للوزراء، فضلا عن شهادة الدكتوراة المزورة التي ادعى حصوله عليها من أمريكا.

وأشار “معتز”، الى أن قرار إسقاط العضوية، يؤكد أن البرلمان “طهّر نفسه”، وحسن صورته أمام الجمهور، متمنيا أن يتم إسقاط عضوية بعض النواب داخل المجلس، لأن البرلمان –على حد وصفه- يشبه الكبد والكلي داخل الجسم، وعليه أن يطهر الفساد.

واستنكر الإعلامي، بيان قناة “الفراعين”، التي أعلنت فيه عن وقف بث جميع البرامج ، ووجهت فيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا:” إيه دخل الرئيس السيسي في البيان، هو قالك روح اشتم، ولا قابل السفير الإسرائيلي.. إنت اللي قعدت تحفر في الحفرة لغاية لما وقعت فيها.”

يذكر أن توفيق عكاشة والقائمين على قناة “الفراعين”، أعلنوا في بيان تم بثه على شاشة القناة مساء اليوم، الأربعاء، عن إيقاف بث برامج القناة بصفة نهائية وعرضها للبيع، كما توجهوا بالشكر للمشاهدين والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وجاء بيان القناة كالتالي: “تتقدم قناة الفراعين بالشكر إلى الشعب المصري العظيم وإلى مشاهديها في كل مكان في الأمة العربية، وتعلن إيقاف بث برامجها بصفة نهائية، حيث قرر مجلس الإدارة تصفية أعمال القناة وتجميد أنشتطها وعرضها للبيع، وتتقدم بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي”.

جاء ذلك على خلفية اسقاط عضوية “عكاشة” مالك القناة، من مجلس النواب، حيث صوّت أعضاء مجلس النواب، الأربعاء، على إسقاط عضويته، بسبب استقباله للسفير الإسرائيلي بالقاهرة، وذلك بإجمالي أصوات بلغت (403) صوتٍ، وبذلك تم إسقاط عضوية “عكاشة” بعد موافقة ثلثي أعضاء المجلس، وفقا للدستور.

اقرأ أيضًا:

أول ظهور لميسى على قناة عربية

بالصور.. أول ظهور لأحفاد عادل إمام

هاني شاكر يكشف نتيجة تواصله مع شيرين 

عاصفة “ميدو” ضد مرتضى منصور‎

تفاصيل كاملة لحفل الأوسكار 88

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق