حدث بالفعل

عمرو أديب عن واقعة ضرب عكاشة بـ”الجزمة”: مؤسفة

علق الإعلامي عمرو أديب على واقعة اعتداء النائب البرلماني كمال أحمد على  النائب توفيق عكاشة، بالحذاء، قائلا إنها تعد واقعة غريبة ومؤسفة. وأضاف “أديب”، خلال برنامجه “القاهرة اليوم”، المذاع على فضائية ” اليوم”، : “الحالة صعبة والناس مش مسحتملة.. اللي عمله توفيق عكاشة صعب تحمله، وجعل النائب الناصري كمال أحمد يخرج عن شعوره، والأمر قد يزداد صعوبة حال سفر عكاشة إلى إسرائيل”.

وتابع، :”عكاشة قال للسفير كمان مصر دي عروسة ياريت تاخدوها يقصد أن إسرائيل طبعًا هي العريس وانتو عارفين طبعًا الوضع ممكن يكون عامل إزاي وقتها”.

وأوضح أن جميع صحف العالم والصحف المصرية لا تنقل عن البرلمان الآن سوى المشكلات، على الرغم من أن النواب يبذلون جهودا كبيرة من أجل الانتهاء من اللائحة البرلمانية في أقرب وقت. وأكد “أديب”، أن عكاشة يرى أنه مثل الزعيم الراحل أنور السادات، ولهذا التقى السفير الإسرائيلي بالقاهرة.

كان النائب البرلماني، كمال أحمد، قد اعتدى على النائب توفيق عكاشة، بالحذاء فور دخوله البرلمان أمس الأحد؛ وذلك احتجاجًا على استقبال “عكاشة” للسفير الإسرائيلي، بمنزله، والتفاوض معه حول عدد من القضايا.

اقرأ أيضًا:

20 صورة من وصول النجوم لحفل الأوسكار

“ليو وكيت” يتصدران مواقع التواصل الاجتماعي في أوسكار 2016

مذيع مصري على السجادة الحمراء للأوسكار‎

سخرية “كريس روك” ومزحاته أبرز مشاهد أوسكار 2016

تفاصيل إتهام غادة إبراهيم بتسهيل الدعارة وطلب الحشيش

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

 

 

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق