أضواء

إيمي سمير غانم: بفكر أسيب التمثيل

علقت الفنانة إيمي سمير غانم، على مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “هبة رجل الغراب”، من عدمه، قائلة: “الموضوع مبهم.. وربنا يقدم اللي فيه الخير”.

ونفت إيمي، خلال لقائها مع المذيعة هند رضا، ببرنامج “محطة النجوم”، على محطة نجوم إف إم”، مساء الخميس، شائعات رفضها “هبة رجل الغراب”، بسبب تعاقدها مع شركة إنتاج لمدة 3 سنوات، مضيفة مازحة: “3 سنين إزاي أنا كل يوم اصحى بقول هسيب التمثيل بكرة”، مُضيفة: “سبب الخلاف هو أن بعض الممثلين هيمشوا مش هيكملوا المسلسل، وانا تمسكت بالطقم بتاعي، إحنا نجحنا مع بعض ولازم كلنا نكمل مع بعض”.

في سياق أخر نفت “إيمي” موافقتها هي وشقيقتها دنيا، على القيام بدور فيلم “بكيزة وزغلول”، قائلة: “أنا بخاف أعيد القيام بأدوار لناس ناجحة”، مضيفة مازحة: “أنا بكيزة ودنيا بكيزة وزغلول مش محتاجين أداء الدور”، مُعربة عن سعادتها بخوض تجربة مسلسل “لغز ميكي”، مع شقيقتها، مضيفة “دايما دنيا بتديني طاقة إيجابية.. وياريت بابا وماما موجودين، في المسلسل”، لافتة أنهم سينتهون من تصويره قبل رمضان.

12744128_978400525547844_4512805704736790484_n

واستكملت إيمي سمير غانم، حديثها حول أسلوب تناول وسائل الإعلام لكافة الأحداث، لافتة إلى أن بعضهم يضخم من الأمر إلى حد الذهول، مُستنكرة هجوم وسخرية وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي من ارتدائها ملابس أختها قائلة: “انتوا ماعندكوش أخ بتلبسوا لبسه إيه اللي فيها يعني”.

أما عن مشاركتها في ثاني حبلقات برنامج “وش السعد” لمحمد سعد، وهجوم البعض عليها، علقت قائلة: “أنا بحب محمد سعد جداً، وماقدرش ارفض دعوته ليا، والشكل اللي ظهرت به في البرنامج الناس اتفاجئت بيه”.

وتابعت “بتمنى مشاركة محمد سعد في عمل جديد، خصوصاً بعد نجاح مسلسل فيفا أطاطا”، كما نفت مايشاع عن استعدادها القيام بتقديم برنامج مواهب مع الفنان محمد هنيدي، قائلة: “أول مرة أسمع الكلام ده، أنا بخاف من البرامج وخوض أعمال جديدة، بس لو فيه حاجة أبهرتني هعملها”.

وعن شائعات زواجها، قالت إيمي، “بسمع اشاعات زواجي على طول، بس يمكن الناس هديت شوية الفترة الماضية”.

اقرأ أيضًا:

8 معلومات عن صاحب إعلان بيع الرئيس

10 معلومات عن الراقصة التي ظلمها أحمد شيبة

٢٣ دقيقة ساخنة لمرتضى منصور ضد عمرو أديب

5 أسباب تفسر النجاح السريع لنهار جديد

النهار وريهام سعيد ..شهور الفرص الضائعة

20 ألف جنيه وراء اعتزال تامر عبد المنعم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

الوسوم

كاتب

انطلق موقع إعلام دوت أورج نهاية نوفمبر 2014 ليكون أول نافذة إلكترونية متخصصة في متابعة شؤون سوق الميديا في مصر، ويركز الموقع على متابعة أخبار وكواليس القنوات المصرية أو تلك العاملة في مصر مع متابعة ما يهم القارئ المصري من أخبار القنوات العربية وغير العربية بجانب المحطات الإذاعية، وتمتد تغطية الموقع لتشمل القضايا المتعلقة بالصحافة المطبوعة والإلكترونية وكل ما يربط بين الصحافة والإعلام من جهة ومواقع التواصل الاجتماعي من جهة أخرى.
إغلاق
إغلاق